Skip to main content
October 10, 2019

MOJO Hair Pro-Salon Luxury Beard Oil featured on Tajmeeli.com

MOJO Hair Pro-Salon Luxury Beard Oil featured on Tajmeeli.com

Great to see MOJO HAIR PRO-SALON LUXURY BEARD OIL featured in this stylish article by Marwa Mahmoud editor of Tajmeeli.com read the full article in arabic here:

Tajmeeli.com is dedicated to helping Arabic Speakers make better decisions about their health and beauty products and regimes.

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

 

تمثل اللحية أهمية بالغة بالنسبة للرجال خاصة الشرقيين إذ يرى البعض أنها تزيدهم وسامة بينما تعد اللحية والشارب في ثقافات بعض الشعوب تعد عنواناً للرجول والعنفوان، لعل ذلك كان سبباً رئيسياً في مجيء عملية زراعة شعر اللحية في مرتبة متقدمة ضمن أشهر عمليات التجميل للرجل العربي.

 

جدير بالذكر أن عمليات التجميل ليست الوسيلة الوحيدة للحصول على لحية مكتملة تمتاز بالنعومة والكثافة الملائمة، إنما هي حل أخير يتم اللجوء إليه في حالات خاصة، لكن في المعتاد يمكن الحصول على النتائج المرجوة بطرق أكثر بساطة أبرزها الاستفادة من منتجات زيت نمو اللحية التي تعمل أيضاً على ترطيب شعر اللحية وتمنحه مظهراً صحياً لامعاً أكثر جاذبية.

 

8- زيت SALON LUXURY BEARD OIL من MOJO HAIR

يأتي زيت اللحية والشارب هذا مع تركيب طبيعي من مستخلصات الأركان واللوز وغيرهما من الزيوت الطبيعية التي تعمل على إمداد البصيلات بالفيتامينات والعناصر الهامة لتعزيز صحة الشعر والحفاظ على رونقه، كما أن من خصائصه المميزة القدرة على الحد من فقدان البروتين مما يحافظ على شعر اللحية رطباً وأملساً لفترات طويلة.

تم إدراج المنتج من قبل مجلة “Shortlist” ضمن قائمة “The Mode 12” لأفضل منتجات بسعر أقل من 30 جنيه استرليني، متوفر في عبوات حجم 30 مل بسعر 12$.

 

SALON LUXURY BEARD OIL من Mojo Hair

MOJO Hair Bread Oil

Say “no” to an unkempt rough feeling beard, our advanced Pro-Salon Luxury Beard Oil with Argan, Almond and Coconut Oils is formulated to nourish and condition your facial hair and skin.

It helps prevent dry, brittle, scratchy and itchy hair creating a protective barrier that reduces protein loss and will leave your beard feeling wonderfully smooth and soft with a healthy and luxurious sheen. Plus our unique luxury fragrance will give your beard a sensuous aroma.You can buy MOJO Beard Oil here for £9.95

 

 

 

Arab Men Beard Oil Beards How to use Mens Grooming Mens Style Mojo News Press & Media Mention